اخر الاخبارّ
recent

اعضاء البرلمان ينتقدون وزاره السياحه

وجه عدد من أعضاء مجلس النواب؛ انتقادات ليحيى راشد، وزير السياحة، بشأن عدم وجود خطة واضحة لتنشيط السياحة فى مصر، وذلك فى حضور الوزير.


                                   سحر طلعت رئيسة لجنة السياحة بالبرلمان


جاء ذلك خلال الجلسة العامة بمجلس النواب ، لمناقشة 14 طلب إحاطة و5 أسئلة من أعضاء البرلمان، حول إجراءات وزارة السياحة لتنشيط السياحة، لاسيما العلاجية، والدينية، وزيادة أعداد الوفود.



النائب محمد العمارى، رئيس لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، قال إن هناك عدد من المشاكل ونسمع كثيرا عن وجود حلول لتنشيط السياحه ، لكن لم يحدث اى تغير .



ووجه النائب على بدر، وكيل لجنة حقوق الإنسان، انتقادات ليحيى راشد، عن الوضع الحاللا للسياحة فى مصر، قائلاً : "أنا بسأل فين دور الوزارة، لا السياحة العلاجية نافعة ولا غيرها، لابد أن نشعر بدور الوزارة خارج مصر".



وقال "بدر": "لا بد أن تكون هناك خطة واضحة المعالم لجذب السياح للبلاد، مع إيضاح مدى الأمان فى جنوب سيناء، لا أريد أن أقول نلغى الوزارة فى إطار ترشيد النفقات، لكن علينا أن نضع خطة لعودة السياحة المصرية والترويج لها فى الخارج".



من جانبه أكد النائب عاطف مخاليف، أن المطرية بها أهم المزارات الدينية مثل "شجرة مريم"، معقبًا: "وللأسف لم يعد يأتى إليها السياح، غير أن هناك اكتشافات جديدة بالدائرة، لذا يجب الاهتمام بهذه المنطقة لجذب الوافدين".

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.