اخر الاخبارّ
recent

اخبار عن رحيل حجازى وسعد سمير عن الاهلى

صرح  حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، عدم رغبته على رحيل قلبى دفاع الفريق أحمد حجازى وسعد سمير لأى من الأندية التى طلبت ضمهما، بعد تألقهما اللافت مع الفريق الأحمر هذا الموسم، وكذلك بعد تالق حجازى مع المنتخب الوطنى فى نهائيات كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخراً فى الجابون، الذى حصل فيه الفريق على المركز التانى .

وقال البدرى لإدارة ناديه إن التفريط فى الثنائى يعد مغامرة غير محسوبة حتى فى حالة تلقيهما عروضا مغرية، خاصة أن رامى ربيعة لم يستعد مستواه المعهود منذ عودته من الإصابة، بالإضافة لكبر سن محمد نجيب، فى الوقت الذى لم يفرز الدورى المصرى لاعبين جيدين على مستوى خط الدفاع، على الرغم من نجاح الإدارة الحمراء فى الحصول على توقيع ثلاثة مدافعين حتى الآن، وهم أيمن أشرف وأحمد دويدار فى صفقتى انتقال حر، ومحمود علاء قادماً من وادي دجلة.

سعد سمير أصبح محط أنظار العديد من الأندية الخليجية والأوروبية، خاصة أنه يملك ميزة إضافية وهى إجادته لضربات الرأس، حيث نجح فى إحراز 3 أهداف مع الأهلي فى بطولة الدورى العام، ويعد من أبرز هذه الأندية التى تسعى لضمه باوك اليونانى، بالإضافة إلى أندية الهلال والفتح السعوديين، فى الوقت الذى دخل فيه أحمد حجازى دائرة اهتمامات عدد من الأندية الأوروبية منها الثنائى هال سيتى وسندرلاند الإنجليزيين.


قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن إدارة ناديه لا تمانع رحيل أى لاعب لخوض تجربة الاحتراف، لكن بشرط وصول عرض رسمى يليق باسم اللاعب والنادى على حد سواء.



وأكد عبد الحفيظ، فى تصريحات خاصة، أن ناديه لم يتلق عروض رسمية للثنائى أحمد حجازى وسعد سمير، لكنه شدد على دراسة أى عرض رسمى يخص الثنائى رغم الحاجة لجهودهم.



وعن موقف أكرم توفيق الذى لا يشارك مع الفريق قال مدير الكرة بالأهلى أوضح أن موقف اللاعب سيتضح نهاية الموسم بعد اجتماع الجهاز الفنى الخاص باللاعبين الراحلين.

مواضيع قد تعجبك :
رحيل تريزيجيه عن اندرلخت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.